شبكة ومنتديات نافذة مصر صوت الحرية 2


۩ شبكة إسلامية علي منهج أهل السنة والجماعة ۩ شبكة قرآنية ۩ شبكة إخبارية ۩ شبكة توثيقية ۩ شبكة حقوقية ۩ شبكة إعلامية ۩
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالإتصال بنا المتواجدون حاليا علي الشبكةصفحة القرآن الكريم والذكر الحكيممكتبة الصورإستمع القرآن الكريم مباشر عبر المنتديمركز رفع شبكة ومنتديات نافذة مصر صوت الحرية 2مدونتة شبكة ومنتديات نافذة مصر صوت الحريةالحوار المباشر تواصل الآن بالدردشةقناة مكملين الفضائية بث مباشردليل المواقعمركز رفع منتدانا علي 4shared قرآن كريم ؛ وموسوعة إسلاميةموقع شبكة ومنتديات نافذة مصر صوت الحرية علي ميدياتابعونا علي صفحتنا الرسمية فيسبوكتابعونا علي صفحتنا الرسمية تويترإشترك في قناتنا الرسمية علي اليوتيوبتابعونا علي جوجل بلسكتب ومؤلفات
شبكة ومنتديات نافذة مصر صوت الحرية 2 ترحب بالعضو الجديد ؛ أبو عائشةالدليل الشامل للمواقع والمنتدياتدليل المواقع والمنتديات 2مواضيع المنتدي ::- الشاشة القرآنية الذهبيةحمل الآن كتاب مجزرة رابعة بين الرواية والتوثيقأبرز 10 مانشيتات ضللت المصرين باب تحريم الظلم والأمر برد المظالمالمصحف فلاش القرآن الكريم د. محمد بن عبد الرحمن بن ملهي بن محمد العريفيإستمع للقرآن الكريم مباشر لأشهر القراء بشبكة ومنتديات نافذة مصر صوت الحريةنقدم لكم اعزائنا العدد الرابع من مجلة رسالة الاسلام الالكترونية-
وعد الله للظالمين :: قال الله تعالي (٤١) وَلَا تَحۡسَبَنَّ ٱللَّهَ غَـٰفِلاً عَمَّا يَعۡمَلُ ٱلظَّـٰلِمُونَ‌ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمۡ لِيَوۡمٍ۬ تَشۡخَصُ فِيهِ ٱلۡأَبۡصَـٰرُ (٤٢) مُهۡطِعِينَ مُقۡنِعِى رُءُوسِہِمۡ لَا يَرۡتَدُّ إِلَيۡہِمۡ طَرۡفُهُمۡ‌ۖ وَأَفۡـِٔدَتُہُمۡ هَوَآءٌ۬ (٤٣) وَأَنذِرِ ٱلنَّاسَ يَوۡمَ يَأۡتِيہِمُ ٱلۡعَذَابُ فَيَقُولُ ٱلَّذِينَ ظَلَمُواْ رَبَّنَآ أَخِّرۡنَآ إِلَىٰٓ أَجَلٍ۬ قَرِيبٍ۬ نُّجِبۡ دَعۡوَتَكَ وَنَتَّبِعِ ٱلرُّسُلَ‌ۗ أَوَلَمۡ تَڪُونُوٓاْ أَقۡسَمۡتُم مِّن قَبۡلُ مَا لَڪُم مِّن زَوَالٍ۬ (٤٤) وَسَكَنتُمۡ فِى مَسَـٰڪِنِ ٱلَّذِينَ ظَلَمُوٓاْ أَنفُسَهُمۡ وَتَبَيَّنَ لَڪُمۡ كَيۡفَ فَعَلۡنَا بِهِمۡ وَضَرَبۡنَا لَكُمُ ٱلۡأَمۡثَالَ (٤٥) وَقَدۡ مَكَرُواْ مَڪۡرَهُمۡ وَعِندَ ٱللَّهِ مَڪۡرُهُمۡ وَإِن كَانَ مَڪۡرُهُمۡ لِتَزُولَ مِنۡهُ ٱلۡجِبَالُ (٤٦) فَلَا تَحۡسَبَنَّ ٱللَّهَ مُخۡلِفَ وَعۡدِهِۦ رُسُلَهُ ۥۤ‌ۗ إِنَّ ٱللَّهَ عَزِيزٌ۬ ذُو ٱنتِقَامٍ۬ (٤٧) يَوۡمَ تُبَدَّلُ ٱلۡأَرۡضُ غَيۡرَ ٱلۡأَرۡضِ وَٱلسَّمَـٰوَٲتُ‌ۖ وَبَرَزُواْ لِلَّهِ ٱلۡوَٲحِدِ ٱلۡقَهَّارِ (٤٨) وَتَرَى ٱلۡمُجۡرِمِينَ يَوۡمَٮِٕذٍ۬ مُّقَرَّنِينَ فِى ٱلۡأَصۡفَادِ (٤٩) سَرَابِيلُهُم مِّن قَطِرَانٍ۬ وَتَغۡشَىٰ وُجُوهَهُمُ ٱلنَّارُ (٥٠) لِيَجۡزِىَ ٱللَّهُ كُلَّ نَفۡسٍ۬ مَّا كَسَبَتۡ‌ۚ إِنَّ ٱللَّهَ سَرِيعُ ٱلۡحِسَابِ (٥١) هَـٰذَا بَلَـٰغٌ۬ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُواْ بِهِۦ وَلِيَعۡلَمُوٓاْ أَنَّمَا هُوَ إِلَـٰهٌ۬ وَٲحِدٌ۬ وَلِيَذَّكَّرَ أُوْلُواْ ٱلۡأَلۡبَـٰبِ (٥٢) ( سورة إبراهيم )



شاطر | 
 

 بالصور.. حرائق في إسرائيل.. السلطات تخلي المنازل ونتنياهو يطلب العون من أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأخ تامر مسعد
المدير العام للشبكة
المدير العام للشبكة
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 363
نقاط : 950
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 26/01/1984
تاريخ التسجيل : 11/03/2014
العمر : 34
الموقع : شبكة ومنتديات نافذة مصر صوت الحرية 2
العمل/الترفيه : هنا مدرسة سيدنا محمد صل الله عليه وسلم
: : :
تشرفنا بكم في صفحتنا






مُساهمةموضوع: بالصور.. حرائق في إسرائيل.. السلطات تخلي المنازل ونتنياهو يطلب العون من أوروبا   الخميس نوفمبر 24, 2016 7:26 am

بالصور.. حرائق في إسرائيل.. السلطات تخلي المنازل ونتنياهو يطلب العون من أوروبا


تعيش إسرائيل حالة من الرعب، حيث اندلعت حرائق ضخمة مساء اليوم الأربعاء، 23 نوفمبر، في المناطق الحرشية غرب القدس وبالقرب من بلدة أبو غوش وأتت على العديد من المنازل باتجاه طريق تل أبيب – القدس، وبجانب الطقس الحار والرياح الشديدة التي ساعدت على انتشار الحرائق لتغطي مناطق كثيرة داخل إسرائيل مما تسبب في حالة من الذعر وإخلاء المنازل المجاورة للغابات وعدم السماح للأهالي للعودة لمساكنهم مرة أخري إلا بعد انتهاء الأزمة .

وتواجه إسرائيل منذ الأمس عاصفة كبيرة من ألسنة اللهب التي ابتلعت أغلب المناطق المجاورة لتل أبيب وغربي أورشليم القدس، ويعمل رجال الإطفاء علي أخماد الحريق والحد منها على أسرع وقت.

واقتربت الحرائق من منطقة باب الواد واللطرون، حيث يكافحها رجال الإطفاء في محاولة منهم لوقفها، رغم الرياح التي تعرقل عمليتهم، ولم تشكل الحرائق حتى الآن بمنطقة باب اللطرون خطرًا على البيوت والممتلكات، لكنها أتت على مئات الدونمات من الأراضي الحرجية.

وقرر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الأمن الداخلي جلعاد أردان طلب المساعدة من تركيا واليونان وقبرص وايطاليا لإرسال طائرات خاصة بإخماد الحرائق .

وفي وقت سابق أشارت إذاعة "صوت إسرائيل" إلى أن طواقم الإطفاء العاملة غرب القدس تمكنت من منع انتشار السنة اللهب إلى البيوت في بلدة نتاف، مضيفة أنه تم إخلاء مدرسة في الناصرة بسبب حريق شب في أرض هشيم بحي الصفافرة.

تستمر جهود طواقم الاطفاء لاحتواء الحريق الهائل في بلدة زيخرون يعقوف شمالي الخضيرة، مما أدى إلى إصابة تسعة عشر شخصًا بصورة طفيفة من جراء استنشاقهم الدخان . كما احترق ثلاثون منزلاً.
وتشارك في عملية الاخماد حوالي 30 طاقمًا من الاطفائية، مستعينة باثني عشر طاقمًا لجيش الدفاع.

وأعربت مصادر في مصلحة الاطفاء عن اعتقادها بأن الحرائق في زيخرون يعقوب نجمت عن إضرام نار متعمد.

وفي مستوطنة دوليف بمنطقة بنيامين أصيب شخصان بصورة طفيفة من جراء استنشاقهما الدخان في الحريق الذي شب فيها مساء أمس. كما لحقت أضرارا مادية بعدة منازل.

وتمكنت فرق المطافئ من إخماد حريق شب صباحًا في أحد الأحياء الشرقية لمدينة نهاريا وآخر شب في الهشيم بواد بين قريني يركا وجت .وأتى هذا الحريق على مائة وخمسين دونما من الحرش الطبيعي دون وقوع إصابات بالأرواح. وتم إخلاء مدرسة في الناصرة بسبب حريق شب في أرض هشيم بحي الصفافرة.









_________________
:: التوقيع ::
الفلاش الدعوي الخاص 
بشبكة ومنتديات نافذة مصر صوت الحرية 
لإرسال إستفسارتكم ومقترحتكم وطالباتكم :: إضغط هنــــــــا ::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwwr.forumegypt.net https://www.facebook.com/AlshykhTamrMsd https://twitter.com/tamermosad207 https://pinterest.com/http://www.pinterest.com/tamrmos/ mermosad207@yahoo.com tamermosad
 
بالصور.. حرائق في إسرائيل.. السلطات تخلي المنازل ونتنياهو يطلب العون من أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات نافذة مصر صوت الحرية 2 :: ۩ منتديات المدير العام لشبكة ومنتديات نافذة مصر ۩ :: ۞ قسم مقالاتي الإخبارية ۞-
انتقل الى: